القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف في شركة G4S .. شركة جي 4 إس تطلق إعلان توظيف 100 حراس الآمن والحماية

وظائف في شركة G4S .. شركة جي 4 إس تطلق إعلان توظيف 100 حراس الآمن والحماية

G4S هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول الأمنية. G4S هي أكبر عملية توظيف في بورصة لندن وبورصة كوبنهاغن. G4S لديها شركات تابعة تعمل في أكثر من 125 دولة وتوظف أكثر من 635000 شخص حول العالم.
G4S هي أيضًا الشركة الرائدة في السوق المغربية مع أكثر من 9000 موظف في جميع أنحاء المملكة.
وظائف في شركة G4S .. شركة جي 4 إس تطلق إعلان توظيف 100 حراس الآمن والحماية

وظائف في شركة G4S:

G4S هو الرائد العالمي في الحلول الأمنية ودورنا هو ضمان سلامة ورفاهية الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. المطارات والسفارات والقوافل الفضية والأشياء الثمينة ، وحماية البنوك أو الشركات في جميع أنحاء العالم ، نطاق نشاطنا واسع للغاية. نحن نضمن أيضًا حماية الأحداث الدولية المهمة في مجالات الرياضة والثقافة والترفيه ، وقد وثقنا في شراكات مع الحكومات المهمة وبالتالي ضمان سلامة الأفراد والمباني الأكثر أهمية. كما تؤثر أعمالنا على حياة الملايين من الناس على جميع المستويات. يتيح لك G4S الوصول إلى عالم مليء بالتحديات المثيرة ، والغنية بفرص العمل وفرصة لتكون جزءًا من ثاني أكبر عمال خاص في العالم. كما لاكتشاف العمل الذي يناسبك بشكل أفضل ، استكشف مستويات وضعنا الثلاثة.
شاهد أيضا : تسجيل في شركة رونو .. Groupe Renault تطلب عدة عمال وموظفين 2023

الأمن المادي:

التهديدات التي تواجه الشركات تختلف اليوم وتتغير باستمرار. يناقش مجلس الإدارة حاليًا إدارة المخاطر الفعالة ؛ لتكون قادرًا على التركيز على إدارة عملك بلطف ، من الضروري أن يكون لديك خبرة وموارد ضرورية لفهم التهديدات وتقليل المخاطر. نحن من ذوي الخبرة في تصميم حلول وخدمات أمنية لتلبية احتياجات عملائنا المكونة من أكثر من 400 شركة ، وأنواع وأحجام مختلفة ، تعمل في العديد من الصناعات ، سواء كانت نشر حراس الأمن ، والمراقبة ، وإدارة الأزمات ، والتخطيط أو التدريب أو المشورة الأمنية. لدينا حلول أمان لا مثيل لها تلبي احتياجاتك ، مهما كان قطاع نشاطك. يوفر G4S Morocco فرقًا من حراس الأمن الموحد لعدد كبير من قطاعات الأعمال. G4S Morocco هي سمعة جيدة الجودة بفضل برنامج اختيار كامل وتدريب متقدم. اسمح لنا بإظهار إمكانيات تأمين بيئتك.
إطلع على : عقود العمل الموسمية بايطاليا 2022 إليكم طريقة تقديم الطلب

تطلق G4S إعلانًا لـ 100 من حراس الأمن والحماية

التسجيل في شركة G4S .. شركة G4S تطلق إعلان توظيف 100 حراس الآمن والحماية 
يقوم G4S بتجنيد 100 من حراس الأمن والمراقبة في رشيديا. مواصفات العمل: نوع العقد: الرعاية المستحقة. مكان العمل: رشيديا. الراتب: الحد الأدنى للأجور. ملف تعريف مطلوب: العمر: بين 25 و 45 سنة. الحجم: 1.70 سم. حالة بدنية جيدة. المستوى: الحد الأدنى للعام الرابع. التعليم: التعليم الابتدائي أو الجامعي. الفرنسية: جيد. مهارات محددة: التجارب - الجانب المادي - أداة تكنولوجيا المعلومات. تعليق: إذا كنت مهتمًا بهذا العرض ، فيرجى تقديم طلب على موقع الويب www.anakec.org وأرسل سيرتك الذاتية إلى العنوان التالي: err.anapec@gmail.com مع ذكر موضوع الموضوع.

تعليقات