القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023

 العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023

ينظم بنك البريد مسابقة لتوظيف 300 وظيفة موزعة على النحو التالي:

  • (210) Guichetiers.
  • (40) Guichetiers Mobiles.
  • (50) Conseillers Clientèle.

شاهد أيضا : قرعة أمريكا 2023 الطريقة الصحيحة للتسجيل %100

العمل في البريد بنك

كما يعتبر بنك البريد ، أحد البنوك التابعة لمجموعة بريد المغرب ، لاعبًا مرجعيًا في السوق الخاص أول شبكة مصرفية في المغرب مع أكثر من 1900 نقطة بيع ، بنك البريد لديه مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تستهدف جميع المواطنين في جميع أنحاء التراب الوطني.

كما نحن مقتنعون بأن رأس المال البشري لدينا هو جوهر نجاح مصرفنا هدفنا هو تعزيز بيئة عمل يشعر فيها موظفونا بالرضا أثناء تطوير الجميع من خلال فرص التطوير والدورات التدريبية المخصصة. نريد أن نسمح للجميع بالتعبير عن مواهبهم.

التوظيف: احترام مبادئ الموضوعية والأخلاق وعدم التمييز

كما يضمن بنك البريد فتح مناصبه لجميع المرشحين أثناء التوظيف ، ويتعهد بتقييم قيمة المرشح بناءً على المعايير الوحيدة للمهارات والحافز والخبرة دون تمييز الجنس أو الإعاقة أو التدريب أو الأصل أو الثقافة.

كما يلتزم بنك البريد أيضًا بالحفاظ على الوظائف ودعم الموظفين المعوقين في حياتهم المهنية.

العمل في البريد بنك

كما لتجنيد ملفات تعريف الناشئين ، يختار بنك البريد استخدام الاختبارات التنافسية ، مما يجعل من الممكن:

كما قدم فرصًا متساوية للنجاح وامنح الأولوية للجدارة.
تعزيز التوظيف الإقليمي من خلال تعيين موظفين من بين مهارات كل منطقة ، وبالتالي إعطاء دفعة معينة لديناميكيات التوظيف عبر مناطق المملكة المختلفة ولتطوير الموظفين الذين يبقون في منطقتهم.

موظفين أكفاء وفعالين وملتزمين

إن سياسة التدريب في بنك البريد هي سياسة ، في الوقت نفسه ، تتكيف مع تطورات أعمال البنك ، ولكن أيضًا مع الاستماع للاحتياجات التي عبر عنها المتعاونون وكذلك الكيانات المختلفة للبنك.

عند التوظيف في بنك البريد ، يتم تنفيذ عملية تكامل شخصية ، تتكيف مع ملف تعريف الموظف ، مع تنوع المهن والمنظمات بالإضافة إلى خصوصيات الأنشطة. يمكن أن يتخذ هذا النظام أشكالاً مختلفة: دورات غمر ، ودورات مراقبة ، وتدريب محدد ... ويكتمل بحلول يوم "IDMAJ" الذي يسمح للموظفين الجدد بمقابلة صناع القرار في البنك.

كما بفضل هذا النظام ، يتمتع الموظفون بفرصة اكتساب مهارات جديدة تسمح لهم بالتطوير المهني والمساهمة بشكل أفضل في زيادة أداء البنك.

Concours de Recrutement Al Barid Bank 2022 (300 Postes)

ينظم بنك البريد مسابقة لتوظيف 300 وظيفة موزعة على النحو التالي:

(210) Guichetiers

أن تكون مغربي الجنسية ، وعمرك 29 على الأكثر في 31/12/2022 مع شهادة البكالوريا +2 أو رخصة في الإدارة ، وإدارة الأعمال ، والمصارف ، والمالية ، والمحاسبة ، والتجارة ، والتسويق ، وعلاقات العملاء ، والتأمين ، وإدارة الأعمال ، وإدارة الأعمال أو إدارة الحوسبة أو ما شابه ذلك.

(40) Guichetiers Mobiles - العمل في البريد بنك

أن تكون مغربيًا ، وعمرك 29 على الأكثر في 31/12/2022 مع شهادة البكالوريا +2 أو رخصة في الإدارة ، وإدارة الأعمال ، والمصارف ، والمالية ، والمحاسبة ، والتجارة ، والتسويق ، وعلاقات العملاء ، والتأمين ، وإدارة الأعمال ، وإدارة الأعمال أو إدارة الحوسبة أو ما شابه ذلك.

تتم تغطية السفر عن طريق الصرافين المتنقلين من خلال خطة مصروفات السفر الخاصة بالبنك.

(50) Conseillers Clientèle

أن تكون مغربيًا ، وتبلغ من العمر 29 عامًا على الأكثر في 31/12/2022 مع شهادة البكالوريا +5 في الإدارة أو إدارة الأعمال أو البنوك أو المالية أو التجارة أو التسويق أو علاقات العملاء أو التأمين أو الاتصالات أو الأعمال الإدارية أو إدارة الأعمال أو ما شابه ذلك.

آخر موعد للتقديم هو 21 ديسمبر 2022.

Avis de Concours - العمل في البريد بنك

العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023 العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023
العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023
العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023 العمل في البريد بنك .. مباراة توظيف 300 منصب لسنة 2023[/caption]

Avis de Concours PDF

NB:

1. فقط الشهادات من الجامعات الحكومية في التدريب الأولي ، والدبلومات من المدارس الخاصة المعترف بها من قبل الدولة وتلك الحاصلة على شهادة معادلة صادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتدريب المديرين التنفيذيين أو النشرة الرسمية التي تعترف بمعادلة سيكون الدبلوم مؤهلا.
2. خبرة في الوظيفة المراد شغلها (أو ما شابه) في بنك أو مؤسسة مالية هو أمر مرغوب فيه.
3. يجب أن تكون مقيمًا في إحدى المقاطعات المحددة أعلاه ، والتي يجب عليك تبريرها عند الرد على إعلان "ملف التطبيق" بواسطة CIN أو شهادة الإقامة.
4. كما حيازة البكالوريا إلزامية.
5. كما ستتم عملية التوظيف بنظام تسجيل النقاط.

كما لمزيد من المعلومات حول نظام التسجيل ، يرجى الرجوع إلى الرابط التالي: www.strategieetmanagement.ma/recrut.ABB22/abbscore

العمل في البريد بنك

سيتلقى جميع المرشحين المختارين دعوة من E-barkia بناءً على المعلومات المقدمة في استمارة التسجيل. سيتم نشر قائمة المرشحين المختارين مسبقًا على المواقع الإلكترونية www.emploi-public.ma و www.albaridbank.ma و www.strategieetmanagement.ma/recrut.ABB22

يرجى البقاء على اتصال بهذه المواقع في جميع الأوقات لمتابعة تقدم طلبك.

سيتم أخذ عنوان CIN في الاعتبار بشكل منهجي. يجب على المرشحين الذين لديهم عنوان CIN مختلف عن عنوان سكنهم الحالي تقديم شهادة إقامة لإثبات إقامتهم.

إذا كان الموقف يتطابق مع ملفك الشخصي ، فيرجى التقديم عبر الرابط أدناه عن طريق إكمال النموذج عبر الإنترنت وإدخال الملفات بتنسيق PDF المتعلقة بملف طلبك.

الأهمية:

- أي ملف طلب غير مكتمل أو لا يفي بالشروط المطلوبة للوظيفة ، و / أو تم استلامه من خلال قناة تطبيق بخلاف الرابط المؤدي إلى منصة التوظيف أعلاه ، أو الذي يحتوي على إقرار كاذب ، سيتم رفضه تلقائيًا.
- خلال مسابقة التوظيف بأكملها ، لن تكون هناك حاجة لأية مصاريف أو رسوم.

تعليقات