القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل التطوعي في كندا تعرف على طريقة التسجيل لسنة 2023/2024

العمل التطوعي في كندا تعرف على طريقة التسجيل لسنة 2023/2024 : تبحث العديد من الشركات والمفاصل الكندية عن متطوعين خارج كندا لجذبهم للعمل في إحدى المقاطعات الكندية. يعد العمل التطوعي في كندا أحد أسهل الطرق للوصول إلى كندا.

يتم طرح أسئلة كثيرة حول هذا الموضوع. هل من الممكن حقا الهجرة عند الوصول؟ السفر إلى كندا عن طريق متطوع أو متطوع؟ ما هي المدة المسموح بها للمتطوعين الأجانب بالبقاء في كندا؟

كل هذه الأسئلة سنجيب عليها من خلال هذا المقال، تابعونا.

إقرأ أيضا : قائمة الدول التي تقدم فيزا البحث عن عمل لعام 2024

العمل التطوعي في كندا تعرف على طريقة التسجيل لسنة 2023/2024

العمل التطوعي في كندا 2023

افتتحت كندا برنامجًا تطوعيًا ومتطوعين للعمل في مجموعة من الوظائف داخل المقاطعات الكندية. لإتاحة الفرصة للمشغلين الكنديين لتقديم يد إضافية للأشخاص العاجزين. مقابل منح المتطوعين الأجانب تجربة كندية فريدة وفرص للسفر إلى كندا، بالإضافة إلى الحصول على تصريح عمل داخل كندا. للعمل خلال فترة العمل التطوعي في كندا.

هناك طريقتان يمكن من خلالهما لمن يرغب في السفر والعمل كمتطوع في كندا السفر والحصول على هذه الفرصة.

الفئة 1: إذا كانت بلدك تشارك في هذا البرنامج. لا تحتاج إلى أي مغول خارجيين لتحظى بفرصة تطبيقه مباشرة. مما يعني أنك لا تحتاج إلى أي متطوعين أو جمعيات، يمكنك فتح حساب مع هذا البرنامج فقط:

الشروط المطلوبة التسجيل في العمل التطوعي

يجب أن يتراوح عمرك بين 18 و35 عامًا. والتقدم مباشرة للعمل كمتطوع في كندا في مؤسسة مشتركة أو في مؤسسة سواء كانت شركة أو مزرعة.

الفئة الثانية:

يتم الاهتمام بالأشخاص الذين ينتمون إلى بلدان غير مرئية في هذا البرنامج. ويمكن التعرف على هذه الدول من خلال موقع الحكومة الكندية عبر الرابط www.canada.ca/immigratio، وتحتاج هذه الفئة إلى اختراق خارجي من خلال التواصل مع الجمعيات أو اللوائح الكندية في جذب المتطوعين المتطوعين. بلدان مختلفة من أجل الانضمام إلى عمل المتطوعين الأجانب، يجب أن تكون هذه المفاصل أو الجمعيات معتمدة ومعترف بها من قبل الحكومة الكندية. ويمكنك الحصول على هذه المفاصل والجمعيات من خلال الموقع الرسمي للحكومة الكندية.

ماهي حقيقة برنامج العمل التطوعي في كندا ؟

هل هو حقا برنامج هجرة إلى كندا؟ وهل يعطي الحق في الحصول على إقامة دائمة في كندا؟ هل يُسمح للمتطوعين بالحصول على العمل والاستقرار في كندا بشكل دائم؟

والإجابة هي لا ، هذا البرنامج ليس للترحيل على الإطلاق كما هو مشاع في العديد من المنصات الإلكترونية ، والبرنامج هو فقط لتجربة كندية خارجية خارج بلدك ويمكن أن تفيدك هذه التجربة في المستقبل ، إذا كنت ترغب في ذلك الهجرة إلى كندا ، يمكنك استخدام هذه التجربة للحصول على نقاط إضافية ، لأنه كما هو معروف أن بعض برامج الهجرة الكندية تتطلب أن تكون لديك تجربة مهنية وبعضها يتطلب أن يكون لديك تجربة مهنية داخل كندا ،

هذا يضيف إليك المزيد من النقاط إلى ملف الهجرة الخاص بك ، ولكن هذا البرنامج مرة أخرى ليس برنامج الهجرة في هذه المناطق ، ولا تمنحك هذه المجتمعات التطوعية الحق في الحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

كما تفيدك هذه التجربة بالتعرف على كندا في السفر والتعرف على الشركات الكندية ، وطبيعة المعيشة والعمل في كندا ويمكن أن تمنحك تجارب شخصية مهمة للغاية. يمكن أن تفيدك هذه التجربة في المستقبل ولكنها ليست هجرة إلى كندا.

هل هذه الوظائف مجانية ؟

والإجابة ليست ، وفقًا لموقع الويب ، الحكومة الكندية هي أن بعض المفاصل يمكن أن تكون مطلوبة للعودة لأنها ستساعدك في الحصول على مهنة تطوعية وتساعدك على إعطائك مجموعة من المعلومات حول السفر والاستقرار في كندا ، سيطلب منك بعضها دفع سعر الإيجار والنقل على حسابك الخاص. لشراء تذكرة السفر الخاصة بك ، وبما أن العمل هو عمل تطوعي ، فلن يكون لديك أي عكس.

الحصول على تصريح العمل كمتطوع

نعم، سوف تحصل على تصريح عمل للحصول على تصريح عمل من خلال هذه المناطق للعمل بشكل قانوني داخل كندا، ولكن هذا لا يعني أنك ستحصل على الإقامة الدائمة أيضًا.

تختلف شروط المفاصل التطوعية من جمعية لأخرى، وبعض الجمعيات والمفاصل تسمح لك بالعمل بالتوازي مع العمل التطوعي في كندا والحصول على عائد خلال فترة التطوع، ولكن بعض المفاصل تسمح لك فقط بالعمل في العمل التطوعي الذي سافرت الى.

كيفية التسجيل في العمل التطوعي في كندا

ستجدون في هذا الموقع مجموعة من الجمعيات و المنضمات و التي يجب أن تكون معتمدة من طرف الحكومة الكندية .

موقع  هنا

منضمة gointernational

الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا www.cic.gc.ca/english

- هناك بعض المفاصل التي توفر لك الإسكان والطعام والشراب على حسابها الخاص ، إذا كنت أحد المحظوظين وعملت في العمل التطوعي في كندا 2023 في المزارع ، يمكنك العيش من أجلك مجانًا.

- كما ذكرنا سابقًا ، فإن حقيقة هذا الموضوع هي عدم حذف الهجرة ، ولكن فقط من خلال إعطاء فرصة للحصول على تجربة كندية.

طريقة التقديم لهذا البرنامج

طريقة التسجيل سهلة للغاية ، ويمكنك القيام بها على هذا الموقع الرسمي ، وإنشاء حساب ، والتواصل مع الحكومة الكندية ، وتوفير جميع معلوماتك ، للحصول على فرصة للسفر إلى كندا.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. كيفية تقديم برنامج باللغة العربية

    ردحذف
  2. مرحبا انا من سوريا عندي طفلين وزوجه أرغب بالهجرة والعمل بكل جديه في كندا وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق