القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل في شركة سنطرال توظيف عدة عمال وموظفين مغاربة 2023

تسجيل في شركة سنطرال توظيف عدة عمال وموظفين مغاربة 2023

حملة التوظيف Centrale Danone 2023: تقوم Centrale Danone Morocco بتوظيف العديد من ملفات تعريف Centrale Danone لعروض العمل للتدريب والتوظيف 2023.
تسجيل في شركة سنطرال توظيف عدة عمال وموظفين مغاربة 2023

سنطرال دانون توظيف 2023

دانون هي شركة متعددة التحلية من بين الشركات الرائدة في صناعة الأغذية ، حيث تقوم بتطوير فئات تركز على الصحة وتشهد نموًا قويًا من خلال أنشطتها الثلاثة: الحليب ، والنباتات ، والمياه والتغذية المتخصصة. اقتداءًا بمثال إطارها الفريد ، "One Planet Health" ، الذي يؤكد أن صحة الناس والكوكب مرتبطان ارتباطًا وثيقًا ، تهدف دانون إلى إلهام ممارسات غذائية أكثر صحة واستدامة.

كما لتسريع هذه الثورة الغذائية وخلق قيمة مستدامة ومربحة طويلة الأجل لجميع أصحاب المصلحة ، حددت دانون لنفسها تسعة أهداف لعام 2030 وأصبحت أول شركة مدرجة تتبنى وضع الشركة التي لها مهمة في فرنسا. كما اقتداءً بمثال سبب وجودها - تقديم الصحة من خلال الغذاء لأكبر عدد ممكن من الناس - والأهداف الاجتماعية والمجتمعية والبيئية المنصوص عليها في قوانينها الأساسية ، تلتزم دانون بالتصرف بطريقة فعالة ومسؤولة وشاملة. ، بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs). كما بحلول عام 2025 ، تهدف دانون إلى أن تصبح واحدة من أوائل الشركات متعددة الجنسيات التي تحصل على شهادة B CorpTM. و كما مع أكثر من 100000 موظف وتم بيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة ، حققت دانون مبيعات بقيمة 25.3 مليار يورو في عام 2019. تشمل محفظة دانون العلامات التجارية العالمية (أكتيميل ، أكتيفيا ، ألبرو ، أبتاميل ، دانيت ، دانيو ، دانونينو ، إيفيان ، نوتريشيا ، نوتريلون ، فولفيك ، من بين آخرين) بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والإقليمية القوية (لا سيما أكوا ، بليدينا ، بونافونت ، كاو آند جيت. ، Horizon Organic ، Mizone ، Oikos ، Prostokvashino ، Silk ، Vega). مدرجة في Euronext Paris وموجودة في سوق OTCQX عبر برنامج ADR (إيصال الإيداع الأمريكي) ، تم تصنيف Danone في مؤشرات التنمية المستدامة الرئيسية ، بما في ذلك تلك التي تديرها Vigeo Eiris و Sustainalytics ، بالإضافة إلى مؤشر استدامة Ethibel ، مؤشرات ESG MSCI ، سلسلة فهرس FTSE4Good ، إلخ.
 إطلع على : العمل في إيطاليا بدون أوراق الشروط والمعلومات الضرورية لسنة 2023
سنطرال دانون توظيف عدة عمال وموظفين مغاربة 2023

2023 حملة سنطرال للعمل

سنطرال دانون توظيف عدة عمال وموظفين مغاربة 2023.

Campagne de Recrutement Centrale Danone 2023

إقرأ أيضا : تسجيل في شركة رونو .. Groupe Renault تطلب عدة عمال وموظفين 2023

تعليقات