القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل في إيطاليا .. بلدة إيطالية تقدم 30000 ألف دولار لمن يريد الانتقال إليها

العمل في إيطاليا .. بلدة إيطالية تقدم 30000 ألف دولار لمن يريد الانتقال إليها

تتواجد بلدة بريزيتشي في مقاطعة ليتشي بمنطقة بوليا الواقعة في جنوب شرق إيطاليا.   فُرصة لتحويل الأموال إلى أي شخص يرغب في الانتقال إليها ولمن يريد الإستمتاع بالأجواء الدافئة والمناخ المتوسطي.
يعمل بريزيتشي، وفقًا لشبكة الأخبار الأمريكية "سي إن إن"، على جعل الزوار يشجعون التنوع وترحبون بالوجوه الجديدة بشكل كامل. شاهد أيضا : الهجرة إلى كندا 2023 عن طريق عدة برامج معدة مسبقا

العمل في إيطاليا

قال العضو في المجلس المحلي، ألفريدو باليس: "هناك الكثير من البيوت المهجورة في الجزء التاريخي. الذي تم بناؤه قبل عام 1991 و نحن نرغب في إحيائها و إعادتها للحياة مع سكان جدد". وفقًا لتقرير جريدة "The Sun" البريطانية.     يتوسط تكلفة المنزل في المنطقة حوالي 25000 دولار. ويمكن شراء منزل بمساحة 500 قدم مربع في البلدة بمثل هذا المبلغ من المال.     تقع القرية الرائعة النائية بالجوار من مدينة سالينتو مباشرةً. وتقع في الجزء الأسفل الخلفي من إيطاليا ( المنطقة الجنوبية).   بالجوار منَ المياه النقيّة الجميلة وشُواطئ سانتا ماريا دي لوكا البهِجةة.     صرّح باليس بأنّ عدداً من المنازل الفارغة والمهجورة متاحة للشراء. ولذا سيتم تقديم ما يصل إلى 30 ألف دولار للأفراد الذين يرغبون بالانتقال. إلى هذه المنطقة وشراء أيٍ من تلك المساكن.   قال إنه سوف يتم تفريق مبلغ التمويل الكلي إلى جزأين.: سيتم تخصيص جزء منه لشراء منزل قديم والجزء الآخر لإعادة تصميمه، في حال الحاجة.  

معلومات حول الهجرة والعمل

العمل في إيطاليا .. بلدة إيطالية تقدم 30000 ألف دولار لمن يريد الانتقال إليها لا تتوفر الكثير من المعلومات حاليًا لأن الخطة لم تكتمل بعد. ومن المرجح أن تقدم المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب. على موقع مجلس البلدي على الإنترنت.   كما يجب أن يتوفر نموذج الطلب هناك أيضًا.     " بهدف الحصول على التأهل. يتطلب منك الموافقة على التسجيل كمقيم بدوام كامل والحصول على العقار منذ 1991 أو أي عقار آخر."   وحسب تقرير شبكة سي إن إن. يمكن لهذه المدينة الساحرة أن تقوم بدفع مبالغ نقدية للمقيمين الجدد. بعد دمجها مع بلدة مجاورة في العام 2019.     وأشار باليس إلى أنه بعد عملية الدمج، سيتمكنون من الاستفادة من مزيد من الأموال العامة التي تبلغ حوالي مليون يورو سنوياً لعدة سنوات مقبلة، والتي يخططون للاستثمار في إعادة إحياء الحي القديم وتحسينه، وذلك وفقاً للقانون الإيطالي.     يبلغ عدد سكان بلدة بريزيتشي حالياً تسعة آلاف نسمة، ومع ذلك يعيش نصف هذا العدد فقط في الجزء الأكثر قدمًا من المدينة.     و كما لم يتم الكشف حتى الآن عن عدد الأفراد الذين يرغب بريزيتشي في استقطابهم إلى مكانها.   كما أعلنت المدينة سابقاً عن بعض المخططات الأخرى، منها المزايا الضريبية التي تساعد الشركات المحلية وإضافة إلى ذلك مكافآت الأطفال للعائلات التي لديها أولاد، وذلك وفقاً لما ذكرته قناة (سي إن إن).     كما يُطلق على بريزيتشي اسم "مدينة الذهب الأخضر" لأنها تنتج زيت الزيتون البكر الممتاز عالي الجودة من بساتين الزيتون الفاخرة.

تعليقات